"دو" تتعاون مع "أمل جلاس" لاستعراض نظارتها الذكية خلال جيتكس للتقنية 2018




دبي في 14 أكتوبر / وام / أعلنت شركة "دو" عن تعاونها مع شركة "أمل جلاس" الوطنية لاستعراض الفوائد والحلول الذكية التي توفرها "نظارات أمل" للمكفوفين وضعيفي البصر في دولة الإمارات وذلك خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018.

وذكرت "دو" ان "نظارات أمل" تعد تقنية ثورية طورتها شركة أمل جلاس تتيح للمكفوفين وضعيفي البصر التعرف على الأشياء المحيطة بهم من خلال مساعد افتراضي وهي عبارة عن نظارة خفيفة الوزن تحتوي على حساسات ذكية بالإضافة إلى وحدة معالجة بيانات صغيرة توضع في الجيب ويربط بينهما سلك حيث تعتمد النظارة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في معالجة البيانات وتقديمها للكفيف عن طريق الصوت ليتمكن من معرفة كل ما يهمه من حوله.

وقال عبد الواحد جمعة النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو ان الشركة منحت دو زوار جيتكس فرصة تجربة النظارات الذكية في غرفة مظلمة تحتوي على مجموعة من العوائق حيث تساعد نظارات أمل مستخدميها على التفاعل مع محيطهم بشكل سلس ومبتكر.

وتعرض الشركة فى أسبوع جيتكس للتقنية 2018 تطبيقات وحالات اسخدام تحاكي الواقع لأحدث تقنيات المستقبل مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وبلوك تشين عبر مجموعة متنوعة من القطاعات.
Share this Post

Related Posts